بالصور : سوشيال ميديا أبو سماقة.... تكذب وتزور الحقائق في مهرجان جرش


طنش وامشي - حتى الحقيقة تزور ..لماذا لا نقف عند الواقع ليتم تجاوز المعيقات التي تواجه مهرجان جرش ومعالجتها خلال المهرجانات القادمة .

أمس تحدثنا عن قيام مدير عام مهرجان جرش محمد ابو سماقة بمنح عدد من الأشخاص " باجات " دخول إلى مهرجان جرش تحت اسم " موظف سوشيال ميديا " ومؤسسة " سوشيال ميديا " التي للأسف لايوجد لها مظلة قانونية او صفة رسمية حتى تمنح هذه الجهات باجات دخول لتغطية فعاليات مهرجان جرش.

بالأمس وضمن فعاليات المهرجان احيأ المطرب وائل كفوري حفلة على المسرح الجنوبي ، حيث كان الحضور على المسرح غير متوقع من الجمهور ربما للظروف المحيطة بالمنطقة ، إضافة إلى الظروف الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المواطن الأردني ، وربما هناك تقصير في الترويج للمهرجان على المستوى العربي والعالمي الأمر الذي جعل الحضور متواضعاً .

لكن ما يجب الوقوف عليه هو التزوير للحقائق الذي تمارسه بعض الجهات والأشخاص ممن أطلق عليهم أبو سماقة " سوشيال ميديا " ... فلم يدركوا بانهم لايتطيعوا دفن الحقائق خاصة وان هناك اعلام حقيقي لا ينجرف وراء التزوير الذي يمارس من قبلهم ، ولايخضع للارشادات والتعليمات التي تمنح لغايات كسب رضاء المسؤول في ادارة المهرجان .

" سوشيال ميديا " أبو سماقة بالأمس نشروا مجموعة من الصور تتضمن صور شخصية اثناء حضورهم للمهرجان وهي حقيقية ، ثم استعانوا بصور للمسرح الجنوبي لحفلات غنائية اقيمت في دورات سابقة لمهرجان جرش كان فيه حضور الجمهور مذهل وكثيف ، وذلك بهدف نشر بان الحضور كان كثيفاً في حفل الفنان وائل كفوري.

المضحك والمبكي بان " سوشيال ميديا " ابو سماقة لم يتنبه ولم يدرك بان واحده من الصور التي قام بنشرها يظهر فيها بان المطرب على المسرح الجنوبي هي " مطربة / انثى " وبالتالي كان عليها الانتباه بان من احيأ الحفل أمس هو " مطرب /ذكر " الا اذا كان هناك تطورات للمطربين قاموا بعملها ولا نعلم بمجرياتها .

شاهد الصور
  • الصورة التي نشرت من قبل سوشيال ميديا ابو سماقة ، والتي تم محاولة خداع متابعينهم بانها من مهرجان جرش
  • صورة اخرى تم نشرها ايضاً بهدف توهيم المتابع بانها من مهرجان جرش
  • هذه الصورة التي نشرتها سوشيال ميديا ابو سماقة لم تدرك بان المطرب الذي يظهر بالصورة " انثـــى "
  • هذه صورة حقيقة للحضور في حفل المطرب وائل كفوري امس