رجل الأعمال الأردني عماد السلوادي شكراً .


عن أبي هريرة رضي الله عنه (مرفوعاً) عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :  لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ .
وكالة طنش وامشي - ينشر بالتزامن مع وكالة سباي سات عمان - احمد صلاح الشوعاني - خاص – بهذا الحديث الشريف سأبدء المشوار الذي يستحق أن نقف عنده جميعاً , سأتحدث عن قصة نجاح حققها شاب اردني في بلاد الغربة واصبح انموذج يقتدى به من قبل الجميع .
نتحدث عن شاب بدأ المشوار بعد سفره إلى الولايات المتحدة قبل عدة سنوات ليعمل ليل نهار من اجل الوصول إلى القمة ونجح بذلك لانه رسم  خطته للوصول للقمة بدقة وثبات واصبح الآن من رجال الاعمال المميزين الذين لا يتوانون عن تقديم الخدمة والمساعدة والنصيحة للجميع وخاصة الأردنيين في الغربة .
نتحدث اليوم عن الاخ والصديق الصدوق رجل الأعمال الأردني  عماد عثمان السلوادي , الذي يشهد له الجميع  بأنه صاحب الخلق وصاحب اليد البيضاء الممتدة لمساعدة الجميع دون استثناء , السلوادي الذي خصص مكانة مميزة في قلبه  لأبناء الجالية الأردنية في الخارج والداخل .
ويتميز السلوادي بتقديم الخدمات لابناء الشعب الاردني وخاصة في مشاريعه واعماله التي رفدة باليد العاملة الأردنية  وخاصة في بلد الغربة لأنه يعلم جيداً بأن ابناء الوطن هم احق بالخدمة والعمل وتقديم الدعم لهم ... هذه الاعمال التي يقوم بها  السلوادي في الغربة جعلته قريبا من الناس وعزيزا على قلوبهم واصبح مرجعية لهم في كل كبيرة وصغيرة .
السلوادي صاحب اليد البضاء والقلب الكبير المتضامن مع الجميع  بروحه واخلاقه العالية يستحق أن ننادية صاحب اليد البضاء كما يصفه الجميع , فهو رجل للخير قبل أن يكون رجلا للاعمال .
لن نطيل الحديث ولكني اقول السلوادي الرجل المناسب  الذي يستحق أن يكون في المكان المناسب الذي يستطيع من خلاله تحقيق المصلحة العامة للجميع دون تحيز أو تفرقة بين احد ... لقد خطوت خطوات وقفزت إلى القمة في جميع المجالات التي عملت بها وهذا يدل على نجاحك وحنكته وقدرته على اتخاذا القرارات المناسبة في الوقت المناسب  .

لقد أصبحت جميع إعمالك انموذجاً يقتدا بها ...  هذه الإعمال التي قطعت شوطا كبيرا في مشوارك العملي الخاص و العام بفضل العمل المشترك والحنكة والخبرة التي يتمتع بها ايها الصديق الخلوق  .

وهنا أقول  شاء من شاء وأبى من أبى علينا أن نعترف ونقول بكل صراحة انك الرجل المناسب للمكان المناسب انت رجل المهام الصعبة  يا سلوادي   .

وللحديث بقية :