أخر الاخبار

الجمعة، 20 فبراير 2015

أقسى حكم لرجل اغتصب 29 أمرأة


طنش وامشي :  قضت محكمة في جنوب إفريقيا بالسجن لمدة 1535 عاما على رجل بعد إدانته باغتصاب 29 امرأة على مدى 6 سنوات، علاوة على 144 جريمة سرقة وشروع في القتل.

وكانت المحكمة العليا في جوهانسبيرغ، قضت اليوم الجمعة، على ألبرت موراكي (35 عاما)، 30 حكما مؤبدا بالسجن بتهم الاغتصاب، و15 عاما على كل تهمة سطو مسلح، و10 أعوام بتهمة الشروع في القتل، و5 أعوام لكل تهمة خطف، و5 أعوام بتهمة حيازة سلاح ناري غير مرخص.

وقالت مصادر إعلام محلية إن موراكي بدا غير مكترث أثناء صدور الحكم عليه، وأنكر جميع التهم الموجهة إليه، مشيرة إلى أنه من أسوأ وأعنف المغتصبين التسلسليين في تاريخ البلاد، وعقوبته من أشدد العقوبات في تاريخ القضاء الجنوب أفريقي.

وقالت كيبيستوي ماواشا (29 عاما)، إحدى ضحايا موراكي، إنها لم تتمكن من الاحتفال بعيد ميلادها للعامين الماضيين، لأنه صادف يوم اغتصابها، وإنها اليوم سعيدة لأنه "سيتعفن في السجن"، مشيرة إلى تتطلع إلى الاحتفال بعيد ميلادها في 7 أيار / مايو القادم.

وقالت ضحية أخرى: "أنا سعيدة جدا بهذا الحكم لأنني سأتمكن من النوم أخيرا"، بينما قالت ضحية ثالثة إنها تحولت إلى الشرب والتدخين نتيجة للاغتصاب، وإن حياتها تسير من سيء إلى أسوأ.









..

جميع الحقوق محفوظة |وكالة طنش وامشي الاخبارية| ©2014