خدمات المكتب الاعلامي لمرشحي النيابة 2016



وكالة طنش وامشي عمان - السادة مرشحـــي (((مجلس النواب الثامــن عشــر))) السادة الاكرم تحية طيبة وبعد .

يسرنا ان نضع بين يديك خدمات (المكتب الاعلامي) تقدم شركة كوارتز الدولية والإعلام خدمة المكتب الاعلامي الذي يقدم الخدمات التالية .

أولاً: خدمة الاستشارة الاعلامية وتشمل : - تجهيز البيان الانتخابي وفق افكار القائمة , وضع خطة اعلامية شاملة للحملة - تحديد المنابر الاعلامية لظهور القائمة من مرئي ومسموع وحضور في شبكة تضم شركاء اعلاميين وحسب القيمة المادية المرصودة لهذه الخدمة - تأهيل المرشحين للتعامل مع الكاميرا والحديث امام للجماهير ومخاطبة القطاعات حسب الاختصاص وضمن برنامج بسيط لا يزيد عن ستة عشر ساعة تدريبية -.

الحاق القائمة بمرافق اعلامي متخصص بالاستشارة ويعمل متحدث للقائمة اويساعد المتحدث الرسمي للقائمة , الحاق القائمة بمصور مرافق لارشفة وتصوير كافة النشاطات وتزويد المكتب الاعلامي والذي يقوم بدورة بتوزيع تلك النشاطات على الجهات التي تم الاشتراك فيها .

ثانياً: خدمة تطبيق نواب جو الذي يساعد في حصر الاصوات والنشر المباشر عبر فيسبوك وتويتر وكافة وسائل التواصل الاجتماعي ويكون برصد النتائج بشكل يومي وايصال نشاطات القائمة اليومية تزويد مواقع التواصل والمواقع الاخبارية من قائمة شركاءنا بتلك النتائج .

ثالثا: خدمة ادارة الصفحات من خلال فريق متخصص يقوم بادارة صفحات القائمة وبشكل ممول وغير ممول ودعم ذلك من خلال صفحات الشركة التي تقارب نصف مليون صديق بالاردن .

رابعا: خدمة مسجات Sms و الواتساب ,وايميلات ومسجات الفيس بوك و بشكل يومي للإعلان عن القائمة وضمن المنقطة الخاصة للقائمة وللأعمار ما بين 17 فما فوق.

خامساً : خدمة التصوير والتسجيل أ‌- تصوير فيديوهات خاصة بمحاكاة الجماهير ولكل فرد من افراد القائمة وتجهيزها للفضائيات ولشبكة يوتيوب ولمواقع التواصل ب‌ - تسجيل مجموعه من الرسائل الصوتية من قبل كافة افراد القائمة او باسم القائمة وتوزيعها كمسج صوتي عبر واتساب وفيس بوك.

سادسا: خدمة الرصد الميداني يضم فريقنا مجموعة متخصصة بالاستشارات والرصد الميداني وتجهيز مادة من خلال اخذ وجهات نظر الشارع للقائمة الاكثر حظا وبنشر هذه المعلومات عبر كافة وسائل الاعلام ومواقع التواصل .

سابعاً: خدمة المرئي وتضم استضافة على القنوات التي تجد القائمة رغبة للحديث عبر منبرها وتضم شبكة شركاءنا كافة الفضائيات الاردنية ومن ضمنها التلفزيون الرسمي وضمن باقة شركاءنا من الفضائيات و وضع صور القائمة على فضائيات السلايد وضمن باقة شركاءنا وحسب امكانيات القائمة .

ثامناً: خدمة المسموع : وتضم اعلان للقائمة على مجموعه من الاذاعات وحسب الدراسه المالية للقائمة الانتخابية .

تاسعاً: خدمة المقروء وقد ارتبط المكتب مع مجموعة تزيد عن 24 موقع اخباري مميز ومن الاعلى انتشارا بعقود شراكة ونقدم من خلالها وبأسعار مميزة خدمة البنر الاعلاني للمرشح على واجهة تلك المواقع مع دعم للمرشح وقائمته من خلال مقالات ونقل للأخبار والنشاطات وبشكل دائم وتضم باقة العمل لدينا مجموعه من الصحف الاسبوعية وتتم توزيع الصحيفة ضمن منطقة القائمة وبالصيغة المناسبة ودراسة جغرافية للتوزيع بالإضافة الى توزيع مطبوعات القائمة ضمن تلك الصحف والصحف اليومية
عاشراً: خدمة المطبوعات يقدم المكتب الاعلامي عروض اسعار لكافة منشورات القائمة وبأسعار منافسة وعروض مميزة وتضم الآرمات و البروشورات والبطاقات وكافة احتياجات القائمة من المطبوعات وتشمل التوزيع والتعليق والكتابة وبجودة عالية واسعار تقل عن السوق بواقع 30% .
احد عشر: خدمة تنظيم الاحتفالات والاجتماعات والطعام والشراب : يقدم المكتب الاعلامي خدمة تنظيم الاحتفالات والاجتماعات للمرشح وتجهيزها بكامل المعدات من تصوير وصوتيات واضاءه بالإضافة لتجهيز الافتتاح للمقرات الانتخابية وضمن ميزانية القائمة وضمن مجموعه من شركاؤنا والذين يرتبطون مع المكتب بعقود واسعار مميزة بالإضافة الى مطابخ مجهزة لخدمة الولائم الخاصة بالمرشح وبكافة انواع الاطعمة وبأسعار منافسة جدا ويسرنا ان نكون معكم ونساعدكم في ايصال آراؤكم وتطلعاتكم ونقدم الفائدة ونختصر الوقت للقائمة في ايجاد كل ما يدعم نجاح مسيرة القائمة .
إننا نقف الى جانبكم بكل كوادرنا المدربة والمتخصصة وامكانياتنا وشركاءنا لنطوع الامكانيات لتمضي مسيرتكم في خدمة الوطن والمواطن .
المكتـب الاعلامـي لخدمــات مرشحـي الانتخابـات النيابيــة2016