الكوز : شكرا لكم وسأبقى كما عهتموني .



طنش وامشي - ينشر بالتزامن مع وكالة سباي سات عمان – نشر سعادة النائب رائد الكوز على صفحة التواصل الاجتماعي رسالة شكر وعرفان لأبناء الدائرة الثانية الذين كانوا السند له في السنوات الماضية .

وقال الكوز انه عمل على خدمة الجميع وكان ولا يزال من الداعمين لأبناء المنطقة , وأكد الكوز انه سيبقى كما عهدة الجميع سواء كان تحت القبة أم خارجها وستبقى جميع أبوابه مفتوحة للجميع  .

نص المادة التي نشرها الكوز :
اسعد الله مسائكم ايها الأحبه...

ونحن على أعتاب انتهاء أعمالنا بمجلس النواب.. أحببت أن ارفع لكم كامل محبتي وامتناني لكل من وقف معي وكان لي السند والعضد في مرحله كنت فيها أخا وصديقاً لكم .

فاتحاً أبواب المكتب للجميع  للقاصي والداني  رافعاً اكفي لله أن أكون لم اقصر مع أحدا منكم راجياً المولى عز وجل أن يـمـد الجميع منكم بموفور الصحة والعافية .

ويشهد الله أنكم لم تقصروا عاذرين أخيكم والذي سيعود لعمله وأبنائه كما السابق تاركاً المجال لم يرغب أن يتحمل مسؤولية حمل الأمانة .
وسأبقى بحول الله أخيكم وصديقكم حتى لو كنت بعيداً عن مجلس النواب...

شاكرآ لكم فرداً فردا مع كامل أمنياتي للجميع بالتوفيق .

أسرة سباي سات تقدم الشكر والعرفان لـ سعادة النائب رائد الكوز الذي يستحق أن نسميه نائب الوطن الحقيقي الذي ترك جميع أعمالة الخاصة من اجل خدمة المواطنين وكان صوتهم وممثلهم الحقيقي تحت قبة البرلمان ونؤكد بأن سعادة النائب رائد الكوز هو الأكفأ في  تمثيل المواطنين تحت القبة .
شكرا لكم على ما قدمتموه للوطن والموطن .