القادة العرب يعلنون الحرب على العصابات الصهيونية وتحرير الدول العربية المحتلة .


وكالة طنش وامشي - أحلام اليقظة -  نايم حالم - خاص - أعلنت جامعة الدول العربية قبل قليل أن قادة الدول العربية والإسلامية أعلنوا الحرب على العصابات الصهيونية وكلابها المستعمرين الذين دنسوا المسجد الأقصى .

وقال المتحدث باسم الجامعة أن إعلان الحرب جاء بعد عمليات الاستفزاز التي قام بها كلاب الصهاينة والمستوطنين مؤخراً ومن اجل تحرير دولة فلسطين وتحرير المسجد الأقصى المبارك وجميع المقدسات وتحرير جميع الأسرى في سجون العصابات الصهيونية .

وأضافت الجامعة  أن القادة أعلنوا عن تشكيل غرفة طوارئ تضم قادة الجيوش العربية ... من اجل تحرير دولة فلسطين وجميع الدول العربية المحتلة من قبل العصابات الصهيونية الأمريكية البريطانية الفرنسية الروسية . 

وأكدت الجامعة أن القادة أعلنوا عن وضع خلافاتهم جانبا للبدء بتحرير الدول المحتلة وأضاف المتحدث باسم الجامعة أن قادة الجيوش أعلنوا عن توجيه جميع أسلحتهم إلى الدول المحتلة  .

وأكد المتحدث باسم قادة الجيوش العربية أن عملية تحرير الدول العربية المحتلة لن تستغرق أكثر من أسبوعين وستكون بعد ذلك جميع الدول العربية محررة بشكل كامل .

وسيتم الإعلان بعد ذلك عن قيام إمبراطورية الدول العربية المشتركة ولن يكون هناك أي حدود بين الدول العربية ولن نسمح لأن يكون هناك تفرقة بين الأديان ولن نسمح ايضاً  بوجود فقير أو محتاج وسيكون الجميع سواسية في دولة الإمبراطورية العربية . 
 
الخبر مفتوح حتى نفيق من النوم  .

هذا الحلم الذي لن يتحقق في زمن الشقلبة  .

احمد صلاح الشوعاني