وثيقة سرية للغاية وشخصية ...المجالي يشرح تفاصيل إلقاء القبض على قاتل مدير مدرسة الجيزة


وكالة طنش وامشي- بعد أن ألقت مرتبات الأمن العام، الثلاثاء، القبض على المتهم الرئيسي في قضية مقتل مدير مدرسة الجيزة الثانية للبنين التي وقعت في تشرين الثاني من العام الماضي.

فقد رد وزير الداخلية حسين المجالي على الاستفسار المقدم من سعادة النائب احمد الهميسات بخصوص قضية مقتل الأستاذ راغب عبدالله إبراهيم الزيادي مدير مدرسة الجيزة الثانوية للبنين التي وقعت بتاريخ 30-10-2015م .

حيث بين الوزير عبر رده بانه وفي الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 3-3-2015 تمكنت مرتبات البحث الجنائي وباسناذ من وحدة الإسناد 30 التابعة للشرطة الخاصة - قوات الدرك من ضبط المدعو ( ص. ن ) مواليد 1991م ، وبحقه ( 11) طلب وهو المطلوب الرئيسي في قضية مقتل مدير مدرسة الجيزة الثانوية للبنين ي منطقة الشونة الجنوبية ، وضبط بحوزته مسدس عيار 9ملم ، كما ضبط برفقته المدعو ( م .م ) " بحقه طلبين "

ونوه الوزير لسعادة النائب بانه ومنذ ارتكاب الجريمة بذلت مرتبات البحث الجنائي جهوداً متواصلة لالقاء القبض ضبط السلاح الناري المستخدم في الجريمة في احدى المزارع حيث يتردد الجاني ، وبمطابقة رأس الطلقة التي اصابت المغدور بالسلاح الناري المضبوط وجد ان هناك تطابق بينهما .