آل البيت : جمال داخل الحرم الجامعي تربك الطلبة


وكالة طنش وامشي- أثار تواجد عدد من الجمال داخل حرم جامعة ال البيت يوم امس، حالة من الهلع والفوضى بين صفوف طلبة الجامعة وموظفيها وهيئتها التدريسية جراء انتشارها بين مباني الجامعة وكلياتها المتعددة.

وقال الطالب محمد خلايلة، إن حالة من الخوف والحذر سيطرت على الطلبة اثناء تنقلهم بين الكليات نتيجة تواجد الجمال بين الكليات خشية تعرضها لهم بشكل مؤذي، مؤكدا ان هذه الجمال اقتحمت الجامعة من الجهة الشرقية للجامعة لوجود مالكيها من قاطني بيوت شعر داخل حرم الجامعة بحثا عن الرعي لها.

ولم يخف محمد مشاقبة، احد موظفي الجامعة، حالة الخوف من هذه الجمال التي انتشرت بين مركبات الموظفين واعضاء هيئة التدريس، مشيرا الى حالة الهيجان التي كانت مسيطرة على الجمال أثناء تواجدها بالقرب من المركبات والطلبة والمباني.

بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الشرع أن الجمال دخلت الى الحرم الجامعي من السور الخارجي للجامعة بشكل مفاجئ، لافتا الى عدم سيطرة الأمن الجامعي عليها و منعها من الدخول.

وأشار الشرع الى أن دوريات الجامعة قامت بإخراج الجمال الى خارج أسوار الجامعة بالشكل الآمن الذي لم يحدث أي ضرر على الطلبة و المباني الجامعية، منوها الى أن وجودها داخل الحرم الجامعي كان آمنا وغير مسيء.