أخر الاخبار

الأربعاء، 4 مارس 2015

10 صور محرجة يتمنى الفنانون أن تُمحى من ذاكرة الجمهور.. شاهدها


وكالة طنش وامشي- يتسارع أغلب الفنانين والفنانات في نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليقتربوا أكثر من محبيهم ويحققوا لهم قاعدة جماهيرية عريضة، ولكن قد تتحول بعض الصور في أوقات أخرى إلى سببًا للحرج تجعل الفنان يتمنى لو يمحوها من الذاكرة.
بعض هذه اللقطات تحدث رغمًا عن الفنان، وبعضها يعود للماضي، وأخرى قد تذكر جمهوره دومًا بأخطائه السابقة التي يتمنى الفنان لو يتبرأ منها ولكنه لا يستطيع.
فضيحة مدوية
في عام 2011 أقامت الفنانة المصرية منة فضالي عيد ميلاد لها تحول بعد ذلك إلى وصمة عار في حياتها بسبب حالة السكر التي كانت عليها إضافة إلى تصرفاتها المشينة ورغم أن منة اعتذرت آلاف المرات إلا أن ذلك لم يغفر لها عند الجمهور، وتمنت الفنانة لو أن ذلك اليوم لم يحدث.
طفولة محرجة
صور الطفولة بعضها قد يكون محرجًا، حيث انتشرت صورة للفنان المصري محمد حماقي قبل الشهرة وهو يجلس على سريره ويمسك سماعة التليفون، ويرتدي نظارة عجيبة، ورغم أن هذه الصورة لا تسئ للفنان إلا أنها كانت سببًا في السخرية منه.
سقطة موجعة
سقطات الفنانات على المسارح كثيرة ولكن ما حدث مع الفنانة المصرية عبير صبري كان له صدى آخر، ففي مهرجان «سلا» المغربي سقطت الفنانة سقطة موجعة جعلتها تجلس على الأرض حتى تأتيها المساعدة، ثم وجهت عبير كفها للجمهور في إشارة إلى أنها تعرضت للحسد.
قصة ابنة
قصة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع ابنتها زينب مازالت تثير الجدل، وخاصة بعدما نشرت الابنة صور لحفيدة هيفاء، ورغم أن هيفاء لم تنكر وجود الابنة إلا أن هذه القصة حولها العديد من الألغاز، ففي البداية عبرت هيفاء عن اشتياقها لابنتها التي تحرمها عائلة طليقها منها، ثم بعد ذلك لم يعد هناك حديث وأصبحت هذه المنطقة محرمة في حياة نجمة لبنان، حتى أن من يريد أن يقتص منها لأي سبب ينشر صورتها وهي تحمل ابنتها والتي تعتبر شوكة في ظهرها تتمنى نزعها.
سبحة وسيجارة
لم تكن المشكلة في صورة فيفي عبده أنها تدخن سيجارة فهي وغيرها من الفنانات تفعلن ذلك ولكن ما تسبب في الهجوم عليها أنها كانت تجمع بين السبحة والسيجارة في لقطة واحدة.
شعر دوللي
في إحدى المناسبات العامة التي جمعت بين الفنانة اللبنانية دوللي شاهين والمخرج أحمد البدري اشتبك شعر دوللي في أحد أزرار قميص البدري، ورغم الطرافة التي يحملها الموقف إلا أنه كان محرجًا جدًا لكليهما.
معدة أحلام
لن ينسى الجمهور واقعة الفنانة الإماراتية أحلام في برنامج «Arab Idol» عندما صرخت على الهواء من الجوع وطلبت وجبة كنتاكي وأثارت ضحك الجمهور ولجنة التحكيم، وبالفعل حصلت أحلام على ما تريده وأسكتت معدتها، ولكنها أثارت الجدل كثيرًا حول تصرفاتها الغريبة التي وجد البعض أنها لا تليق بنجمة.
قبلة غير مشروعة
لم توفق الفنانتان نبيلة عبيد وفيفي عبده في اختيار طريقة لنفي خلافاتهما، حيث تبادلت الاثنتان في إحدى المناسبات العامة قبلة بالفم، وأثارت هذه القبلة هجومًا ضدهما ورغم كل التبريرات إلا أن أثر تلك القبلة لم يتم محوه إلى الآن.
تعرق إليسا
التقطت عدسات الكاميرا صورة للنجمة اللبنانية إليسا أثناء تواجدها في الكويت تحضيرًا لحفل مهرجان «هلا فبراير»، وتبدو إليسا في الصورة في حالة تعرق مفرطة ما أدى إلى تبقع الثوب الذي ارتدته.
شبشب الهضبة
لأنه معروف بأناقته تسبب الفنان المصري عمرو دياب في صدمة لجمهوره حينما ظهر في كليب أغنية «الليلة» وهي يرتدي «شبشب».










..

جميع الحقوق محفوظة |وكالة طنش وامشي الاخبارية| ©2014