اغرب شهر عسل يمتد لعامين


وكالة طنش وامشي- أمضى عروسان أمريكيان من مدينة نيويورك شهر عسل دام عامين بعد زواجهما، وعاد الزوجان من رحلتهما منذ عام، بعد أن زارا 302 مكان في 33 دولية و6 قارات، بميزانية لم تتجاوز 75 دولاراً لليوم الواحد.

وقطع مايك هاوراد (37 عاماً) وزوجته آن (32 عاماً) مسافة 125 ميلاً سيراً على الأقدام، واستقلا حوالي 140 سيارة، و105 حافلات، وأقاما في 72 فندقاً فاخراً، بالإضافة إلى القيام بـ 41 رحلة سفاري، و 39 رحلة غوص و12 رياضة خطيرة، ناهيك عن 8 رحلات في المناطق الجليدية و6 مشاريع تطوعية.

واعتمد الزوجان في تنقلهما على المواصلات الرخيصة والنوم في أماكن رخيصة، واستمتعا ببعض الرفاهية عبر اشتراكهما في موقع honeymoon.com إذا حصلا على إقامة في فنادق فاخرة مقابل نشر صور رحلتهما في الموقع والترويج له.

تقول آن بأنها خططت هي وزوجها لأن يبدءا حياتهما الزوجية بشهر عسل لا ينسى، فلديهما المال الكافي، وهما بصحة جيدة وهناك مناطق كثيرة في العالم يمكنهما زيارتها.


ويردف زوجها مايك قائلاً: "عوضاً عن إنفاق نقودنا كلها خلال أسبوعين في منتجع فاخر، أمضينا شهر عسل مدته عامين بميزانية منخفضة نوعاً ما، فقد زرنا أجمل المناطق، وتعرفنا على ثقافات كثيرة أخرى، وقمنا بمغامرات رائعة وجعلنا كل لحظة من حياتنا ذكرى جميلة".