أخر الاخبار

الخميس، 26 فبراير 2015

محتالون يغافلون مسناً ويسرقون محفظته و1300 دينار




وكالة طنش وامشي- استطاع ثلاثة محتالين خداعة رجل مسن من سكان منطقة لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء، وسرقة محفظته ولاذوا بالفرار.
وبالتفاصيل الذي رواها محمد ابو نجم عن والده أن ثلاثة شباب كانوا يستقلون سيارة قبل أسبوعين تقريباً، واقتربوا من والده بفترة الصباح اثناء ذهابه لعمله، وسألوه عن أحد الأشخاص، وأوهموه أنهم لا يسمعون رده، حيث طلبوا منه التقدم ليسمعوه عن قرب، وعند اقتراب والده منه قام أحدهم بسرقة محفظته من جيبه ولاذوا بالفرار.
ولم يكتف اللصوص -وفق ابن المسن- بسرقة المحفظة التي كان يوجد بها جميع الثبوتات الرسمية، ومبلغ 50 دينارا بالمحفظة، بل توجهوا فوراً الى البنك، وسحبوا مبلغ 1300 دينار في حوالي الساعه السابعة والنصف صباحاً.
وأشار إلى أن والده ذهب للبنك منذ الصباح الباكر ليبلغهم عن سرقة بطاقة الفيزا، الا ان وصوله كان متأخرا؛ لأن البنك يفتح الساعة الثامنة والنصف، وكان المحتالون سحبوا الرصيد مبكراً عبر الصراف الآلي.
توجه والد ابو نجم الى مركز امن الهاشمية، وقدم شكوته للبحث الجنائي، حيث طلبوا منه سي دي من البنك، ليعود والده الى البنك الذي طلبوا منه رسوما بقيمة 25 دينارا، ليأتوا له من الإدارة العامة.
وما يزال والد أبو نجم ينتظر إلى الآن أن يتم القاء القبض عليهم، حيث لا يوجد لديه رصيد من المال سوى ما سرقه المحتالون.
من جانبه، مصدر أمني أكد أن الأجهزة الامنية تكثف جهودها لإلقاء القبض على المحتالين، ولكنها تنتظر السي دي لتحديد هويتهم.









..

جميع الحقوق محفوظة |وكالة طنش وامشي الاخبارية| ©2014