من المسؤول عن عمليات الاختلاس في سلطة وادي الأردن ...!!!

طنش وامشي : ليس بالأمر السهل إن نتحدث في  قضايا الفساد مع  الضغط الذي يتعرض له الكتاب والصحفيين من قبل الهوامير وأصحاب القرار المسهولين الذين يعملون على مدار الساعة  لمنع فتح ملفات الفساد ,,, ولكن عندما يتعلق الأمر بالوطن والمواطن  لن نقف مكتوفي الأيدي حتى لو اضطررنا للكتابة على الجدران لكشف ملفات الفساد .
نعلم جيداً إن هؤلاء الفاسدين  لن يصمتوا إمام هذه القضية التي سنتحدث عنها لأنها تخص أموال الشعب الأردني التي تسلب يوميا إمام أعين المسهولين الذين يعملون على حماية هذا الفاسد .نتحدث اليوم عن قضية هامة تخص جميع الأردنيين  قضية سرقة ونهب لأموال الشعب إمام أعين الجميع دون حسيب او رقيب بل هناك من يتستر على هذا السارق الذي تلاعب بالحسابات والأوراق الرسمية ليجني ألاف الدنانير من أموال الشعب ليضعها في رصيده وحساباته الخاصة .
للأسف منذ أن بدأت الحكومة الموقرة بمشروع مكافحة الفساد ونحن نسمع عن ضبط قضايا فساد دون إن نشاهد أشخاص خلف القضبان نسمع عن قضايا ولم نسمع عن ضبط فاسدين ,, وهذا ما شجع هذا الفاسد على سرقة أموال الشعب .
 
نتحدث عن عمليات اختلاس بآلاف الدنانير حصلت داخل وزارة المياه والري" سلطة وادي الأردن " إمام أعين المسؤولين ... وللأسف لم يحركوا ساكن ولأسباب مجهولة  مع العلم إن رائحة الفساد والسرقات أصبحت تملأ الوزارة وباتت حديث الموظفين .
 
سباي سات حصلت على العديد من الوثائق والمستندات تؤكد عمليات الاختلاس والسرقة لأموال الشعب الأردني داخل وزارة المياه والري "سلطة وادي الأردن ".
سباي سات ستقوم بنشر كافة الوثائق والمستندات التي تدين هؤلاء الفاسدين المفسدين الذين سرقوا أموال الوطن والمواطن .
وللحديث بقية :

سباي سات نيوز